أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

منح دراسية للطلاب الدوليين في المملكة المتحدة

 

تسر كلية King’s بلندن أن تعلن عن إطلاق منح Bosco Tso و Emily Ng الدراسية لدعم الطلاب الذين يمكنهم إثبات الحاجة إلى المساعدة المالية في المملكة المتحدة.

تبلغ قيمة المنح الدراسية 22،500 جنيه إسترليني وتهدف إلى المساعدة في تغطية تكلفة الرسوم الدراسية للعام وتكاليف المعيشة أثناء الدراسة كما سيتم تزويد الطلاب برسوم دراسية كاملة بالإضافة إلى بدل المعيشة إذا كانوا طلابًا في المنزل أو يساهمون فقط في الرسوم الدراسية الخاصة بهم إذا تم تصنيفهم كطلاب دوليين.

وضع تصنيف تايمز للتعليم العالي العالمي لعام 2021 كلية King’s في المرتبة 7 في المملكة المتحدة كونها جامعة بحثية عامة مدفوعة بالأفكار الصعبة وإجراء التغيير من خلال البحث. و تمتلك القناعة بأن الخدمة الهادفة هي طريقة جيدة لرد الجميل للمجتمع.

لماذا يجدر بك الدراسة في King’s College London؟ King’s College London هي جامعة مشهورة عالميًا تشتهر بتعليمها وأبحاثها الممتازة في صدارة مجالها و هدفها الأساسي هو إحداث تغيير إيجابي ودائم في المجتمع وجعل العالم أفضل.

آخر موعد للتسجيل: الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو يوم الجمعة 29 يوليو 2022.

نبذة مختصرة عن المنحة

الجامعة الحاضنة: King’s College London

القسم: غير محدد

المستوى التعليمي المقرر: ماجستير

المنحة: 22،500 جنيه إسترليني

عدد المنح: غير معروف

وضع التسجيل: عبر الإنترنت

الجنسية المطلوبة: دولية

المعايير اللازمة للتسجيل في المنحة

البلدان المدرجة: جميع أنحاء العالم.

الدورات أو المواد المدرجة: برنامج LLM Law في King’s.

المعايير المحددة للقبول: من أجل التأهل لأخذ المنحة، يجب على المتقدمين تحقيق جميع المعايير التالية:

أن يكون الطالب ملتزمًا ببرنامج LLM Law بدوام كامل لمدة عام واحد في King’s، 2022.

أن يكون قادرا على إثبات الحاجة إلى المساعدة المالية.

أن يكون على استعداد لتقديم تقرير نهاية العام وخطاب شكر للمانح.

طريقة التسجيل للحصول على المنحة

كيفية التسجيل: للتسجيل في البرنامج ، يجب أولا الالتحاق ببرنامج ماجستير في القانون بالجامعة ثم بعد ذلك ، يجب إكمال نموذج طلب المنحة ومسحه ضوئيًا وإرساله عبر البريد الإلكتروني إلى finance@kcl.ac.uk.

المستندات المرافقة للطلب: قم بإرسال نسخة (أو نسخ) من كشف الدرجات الأكاديمي الرسمي الخاص بك ، مع إظهار المواد التي تمت دراستها وتمييزها وبيان شخصي مكتوب حيث يجب عليك تقديم نسخة Word / pdf من بيانك الداعم كما يجب إرسال هذا بالبريد الإلكتروني إلى finance@kcl.ac.uk.

شروط الالتحاق بالبرنامج: يجب أن يكون الطلاب حاصلين على درجة جامعية عالية 2: 1 بحد أدنى مع علامة نهائية لا تقل عن 65٪ أو أعلى.

الشروط المتعلقة باللغة: يجب على المتقدمين تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية للجامعة.

فوائد المنحة للطلاب

سيتم توزيع المنحة على النحو التالي:

 طلاب الاتحاد الأوروبي: تبلغ قيمة المنحة 22،500 جنيه إسترليني. سيشمل هذا 19050 جنيهًا إسترلينيًا لتغطية الرسوم الدراسية كاملة و 3،450 جنيهًا إسترلينيًا لتكاليف المعيشة.

الطلاب الأجانب: تبلغ قيمة المنحة 22،500 جنيه إسترليني. سيساهم هذا في معظم الرسوم الدراسية (30،150 جنيهًا إسترلينيًا). و سيكون الطالب مسؤولاً عن الرسوم المتبقية البالغة 7،650 جنيه إسترليني. 

سجل الان 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-