أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

منحة دولية لدرجة الدكتوراة في الطب البيطري ببلجيكا

 

لمساعدة الطلاب الدوليين المتميزين في بلجيكا ، تقدم جامعة Ghent منحًا دراسية لدرجة الدكتوراة الدولية في الطب البيطري للموسم الدراسي 2022-2023.

تم تصميم هذه المنحة للطلاب الدوليين الذين لديهم فرصة لدراسة درجة الدكتوراه في بلجيكا وتهدف إلى مساعدتهم في تغطية بعض نفقات دراستهم.

تعد جامعة Ghent من أفضل 100 جامعة في العالم وواحدة من الجامعات الرائدة في بلجيكا. يتم تقديم أكثر من 200 دورة تدريبية من قبل 11 كلية ، ويتم إجراء بحث متعمق في مجموعة واسعة من المجالات العلمية. الحرم الجامعي العالمي لجامعة Ghent هو أيضًا أول جامعة أوروبية في Songdo بكوريا الجنوبية.

لماذا يجدر بك الدراسة في جامعة غينت؟ عندما يلتحق الطلاب بهذه الجامعة ، يمكنهم توسيع نطاق مواهبهم واكتساب تكتيكات جديدة يمكن استخدامها في وظائف داخل وخارج الأوساط الأكاديمية كما سيُطلب منهم أيضًا إكمال الأنشطة طويلة المدى أثناء مطاردة الأهداف قصيرة المدى ، مما يستلزم قدرات تنظيمية كبيرة.

الموعد النهائي للتسجيل: لن يتم قبول طلبات هذه المنحة إلا حتى 31 يوليو 2022

نبذة مختصرة عن المنحة

الجامعة الحاضنة: جامعة غينت

القسم: قسم البيولوجيا المرضية وعلم العقاقير والحيوانات الخاصة

المستوى التعليمي المقرر: دكتوراه

المنحة: الراتب

وضع التسجيل: عبر الإنترنت

عدد المنح: غير معروف

الجنسية المطلوبة: دولية

المعايير اللازمة للتسجيل في المنحة

الدول المدرجة: جميع انحاء العالم

المواد أو الدورات المدرجة: منصب دكتوراه في قسم علم الاجتماع.

المعايير المحددة للقبول:

ان يكون لديك درجة الماجستير في الطب البيطري ، ويمكن لطلاب السنة النهائية التقديم أيضًا.

ان تشعر وكأنك تعمل في فريق ، بالتعاون مع المشرفين عليك ، البروفيسور سيسكا كروبلز والبروفيسور ماتياس ديفريز (مختبر علم الأدوية والسموم) ، البروفيسور غونتر أنتونيسن (كرسي علوم صحة الدواجن) ، البروفيسور جيرون ديولف (وحدة الوبائيات البيطرية) )) وممارسة الأطباء البيطريين وطلاب الدكتوراه وطاقم المختبر.

أن يكون لديك موقف منظم وحاسم و قادر على حل المشكلات و التعامل مع النتائج.

ان تكون لديك مهارات التعامل مع الآخرين ، والتعاطف ، والمرونة و العقل النقدي للعمل في بيئة متعددة التخصصات.

ان تكون لديك مهارات اتصال مثل التعامل مع مزارعي الدواجن والممارسة البيطرية (زيارات الشركة) ، وإجراء مناقشات موضوعية وإعداد التقارير العلمية والعرض باللغتين الهولندية والإنجليزية.

طريقة التسجيل للحصول على المنحة

كيفية التسجيل: من أجل التقدم لهذه المنحة ، فإن الخطوة الأولى هي التقدم بطلب للحصول على تأكيد. لأخذ التأكيد فورًا ، يتعين على الطلاب اختيار الدورات الدراسية لدرجة الدكتوراه في الجامعة و بعد التسجيل في الجامعة ، يمكن للراغبين التقدم بطلب للحصول على الصندوق عن طريق إرسال طلباتهم عبر البريد الإلكتروني إلى الأستاذ الدكتور سيسكا كروبلز (siska.croubels@ugent.be)

المستندات المرافقة للطلب: للتقدم ، يرجى إرسال خطاب التحفيز الخاص بك ، والسيرة الذاتية ، ونسخة من الدبلوم المطلوب (باستثناء طلاب السنة النهائية)

شروط الالتحاق بالبرنامج: للالتحاق بالجامعة ، يجب على المتقدمين التحقق من جميع معايير القبول المحددة.

الشروط المتعلقة باللغة: يحتاج جميع الباحثين إلى تقديم إثبات صالح للمستوى المطلوب من اللغة الهولندية في المستوى B2 للبرنامج.

فوائد المنحة للطلاب

سيوفر المنصب حزمة رواتب جيدة للمرشحين الناجحين للعام الدراسي 2022/2023. 

سجل الان 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-