أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

دورة بعنوان مدخل الى التمثيل

 

التمثيل مهنة رائعة وجذابة حيث يجب أن يمتلك الشخص الشغف ، والكثير من التفاني والموهبة ليصبح ممثلاً. في حين أن الموهبة الفطرية هي جزء كبير من النجاح ، يجب على الممثلين المحترفين تعلم أساسيات التمثيل والعمل الجاد لتحسين إبداعهم فمسار الممثل طويل وصعب. ومع ذلك ، إذا كان لديك مدرب محترف لإرشادك ، فسيكون ذلك سهلا ، وأكثر إنتاجية ، وإثارة للاهتمام إضافة الى كونه أقل إرهاقًا ايضا. يقدم موقعنا في هذا المقال دورة تساعد أي شخص مهتم بالتمثيل ، سواء كان ممثلاً محترفًا أو طالبًا.

عن الدورة

سيكون من الصعب أن تصبح ممثلاً بشكل احترافي إذا كنت لا تعرف أساسيات التمثيل. تعلمك هذه الدورة أساسيات التمثيل وترشدك من خلال التطبيق العملي لتلك المعرفة كما ستعلمك أيضا كيفية تحليل مشاهد المسرحية وتحليل أداء الممثلين الآخرين ، مما يساعدك على فهم الأداء الطبيعي والتسليم التلقائي.

هذه الدورة هي أكثر من مجرد اكتساب المعرفة النظرية. من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة ، ستتمكن من تعلم كيفية الاستماع إلى الممثلين وفهم أهدافهم الحقيقية. سوف تكتسب أيضًا نظرة ثاقبة في البروفات وتوصيل أدائك الطبيعي.

ماذا ستتعلم خلال الدورة

    المفاهيم الأساسية ومبادئ التمثيل.

    القاء نظرة على أداء الممثلين الآخرين لفهم المبدأ الكامن وراء الأداء العضوي.

    تطوير منهج مبدع للتصرف نيابة عنك.

    التركيز على عملك وليس على نفسك.

    استخدام المبادئ التي تعلمتها في عملك.

    تحليل مشاهد اللعب من خلال عيون الممثل.

    مفتاح التمثيل السريع والعفوي بين يديك.

التسجيل في الدورة

سوف يرافقك مدرب تمثيل محترف وذو مهارات عالية ما سيجعلها رحلة ممتعة وفعالة. يمكن أن تفيد كل من أولئك الذين بدأوا للتو في الظهور على المسرح والذين هم أكثر خبرة ولديهم الرغبة في تحسين مهاراتهم   

سجل الان 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-